أهم شركات دراسة الجدوى في مصر

أهم شركات دراسة الجدوى في مصر

شركات دراسة الجدوى في مصر تساعدك على بدء مشاريع استثمارية جديدة مربحة، فنحن في شركة معوان نقدم لك باقة من أهم الخدمات الهامة والرئيسية التي تضمن لك تنفيذ أفضل لأعمالك وهو ما نحرص على توفيره بناء على رؤية فريق عمل احترافي له الخبرات الكبيرة في إعداد دراسة الجدوى الاقتصادية.

شركة معوان لدراسات الجدوى الاقتصادية هي التي تساعدك على إعداد جدوى مشروع متكاملة من الناحية المالية، الفنية، التسويقية، الإدارية والقانونية وهذا ما يساعدنا على تحليل المشاريع واتخاذ القرار الاستثماري الصائب في النهاية.

كيف أسوي دراسة جدوى لمشروعك؟

يبحث عدد كبير من الأشخاص عن طريقة عمل دراسة جدوى لمشروع وهو ما نحرص على أن نوفره لك في أهم شركات دراسة الجدوى في مصر معوان حيث أننا نساعدك على إعداد دراسة جدوى معتمدة احترافية تسهل عليك الحصول على الدعم والتمويل من الجهات المختلفة.

أولًا دراسات فنية:

من أجل أن تسوي دراسة جدوى مشروعك باحترافية لابد من أن نقوم على تحليل فكرة المشروع من الناحية الفنية وكذلك العمل على تحديد كافة الجوانب الرئيسية التي تسهل عليك التنفيذ الفني للمشروع وتبدأ في توضيح عدد كبير من الأمور المختلفة على رأسها الآتي:

  • تحديد للطاقة الإنتاجية للمشروع.
  • المواد الخام المستخدمة.
  • الأدوات والمعدات والماكينات.
  • العمالة اللازمة للمشروع.
  • الموقع المناسب لمشروعك.

ثانيًا دراسات مالية:

نعد لك دراسة جدوى مالية احترافية من أجل الوصول إلى مدى جدوى المشروع الاستثماري ونعمل على تحديد كافة المتطلبات المالية المختلفة منها حجم التكاليف الإجمالية للمشروع، الأرباح المالية المتوقعة من مشروعك، كذلك تحديد رأس المال المناسب لهذا المشروع.

ثالثًا دراسات تسويقية:

إن إعداد دراسة الجدوى التسويقية واحدة من أهم الدراسات الأساسية والرئيسية التي تساعد على نجاح فكرة مشروعك الاستثماري حيث تتمكن من خلالها على فهم عدد كبير من المتطلبات التسويقية المختلفة منها دراسة المنافسين، تحديد الجمهور المستهدف، الأسعار المناسبة وغيرها من الأمور التي تسهل عليك اتمام وتنفيذ فكرة مشروعك باحترافية شديدة.

رابعًا التوصيات:

عندما تنتهي من إعداد دراسة الجدوى لابد من أن تقوم على تقديم العديد من التوصيات المختلفة وهذا ما توفر لك أهم شركات دراسة الجدوى في مصر معوان التي تسهم في تحليل كافة أفكارك الاستثمارية بالشكل المناسب وهو ما يحقق لك إمكانية بدء مشروعك الجديد باحترافية شديدة.

كم تكلفة دراسة الجدوى في مصر بالدولار؟

يبحث أشخاص كثيرون عن تكلفة دراسة الجدوى في مصر واغلب شركات دراسة الجدوى في مصر تعتمد على العملة الصعبة الدولار، لكننا في شركة معوان نوفر لك أرخص سعر دراسة جدوى في مصر حيث نقدم لك دراسة جدوى على المشاريع الصغيرة تبدأ من 200 دولار والمشاريع الكبيرة تبدأ من 500 دولار هذه أسعار تنافسية نقدمها لك في شركة معوان أفضل شركة دراسات جدوى معتمدة.

هل دراسة الجدوى ضرورية؟

بكل تأكيد تمثل دراسة الجدوى أهمية كبيرة وضرورية جدًا لأي مشروع جديد أو فكرة استثمارية جديدة، حيث لا يمكن البدء في أي مشروع دون أن يتم إعداد دراسة جدوى له فهي التي تساعدك على إنجاز الدراسة وتعمل على تحديدها بالشكل المناسب وكذلك القدرة على اتمام وتنفيذ أفكارك بما يسهم في تقديم أفكارك بصورة متكاملة كذلك العمل على تقديمها بالصورة الصحيحة التي تسهل عليك تنفيذ أفكارك بالشكل الصحيح.

من الذي يقوم بعمل دراسة جدوى؟

شركة معوان أهم شركات دراسة الجدوى في مصر تساعدك على إعداد دراسة جدوى مشروع احترافية حيث أننا نوفر لك باقة من أهم الخدمات الأساسية التي تساعدك على بدء أعمالك بدقة واحترافية.

احصل الآن على خدمات أفضل شركة دراسات جدوى في مصر معوان وتمتع بأفضل العروض والخصومات على خدماتنا فقط تواصل الآن.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

من نحن

شركة معوان هي شركة دراسات جدوى واستشارات اقتصادية متنوعة، تسهم في مساعدة المستثمرين ورواد الأعمال في الوطن العربي على بدء مشاريع جديدة ومربحة، مقرنا جمهورية مصر العربية ولنا فروع في دول كثيرة على رأسها الإمارات، السعودية، الأردن، عمان، الكويت، وغيرها من الدول العربية التي نخدمها عن طريق توفير دراسة جدوى معتمدة، وذلك يتم بناء على فريق عمل احترافي من الخبراء والاستشاريين ذوي الخبرة في مجال إعداد دراسة الجدوى.