دراسة جدوى مشروع تصدير التمور للخارج

دراسة جدوى مشروع تصدير التمور للخارج

من أفكار المشروعات الاستثمارية الناجحة هي مشروع تصدير التمور، فالتمر من أهم المنتجات الغذائية التي تستطيع تقديمها إلى المستهلكين، كونه من الفواكه المفيدة التي لها الكثير من الفوائد الصحية، وتشمل دراسة جدوى مشروع تصدير التمور للخارج ما تحتاج إليه من أجل تنفيذ المشروع بطريقة تفصيلية تعطيك قوة انطلاق مثالية.

وصف مشروع تصدير التمور للخارج

مشروع تصدير التمور للخارج عبارة عن إنشاء متجر يهتم بتجميع التمور من السموق المحلي، والتي تتواجد بكميات كبيرة، مما يوفر إليك المواد الخام التي تعينك على بد المشروع تضمن استمراره، وهذا التنوع ما بين الأنواع التي توجد في السوق المحلي سيكون لها دور مميز في أن تلبي كل احتياجات الجميع، من حيث مقدرة المشروع على التصدير لأكثر من بلدة عربية على حسب نوع التمور الذي يرغبون به، وهو من أهم عناصر قوة هذا المشروع، والذي يمكن أن يتخطى ذلك القطر العربي وتقوم بتصدير المنتجات بشكل دولي للغرب.

مواصفات مشروع تصدير التمور للخارج

  • يقدم المشروع منتجات عالية الجودة.
  • يعتمد على فريق مميز في إدارة المشروع.
  • تخزين كميات كبيرة بطريقة علمية لضمان جودتها.
  • توفير الكميات التي يحتاج إليها السوق
  • ضمان عملية تغليف مميزة

منتجات المشروع

  • تمور

مكونات المشروع

إن المشروع يتكون من مقر رئيسي مكان أجل استقبال العملاء في مقر مكتبي مخصص، ثم يأتي الدور بعد ذلك على مخزن مخصص، بالإضافة إلى أماكن مخصصة من أجل العمالة.

ثم يأتي الدور على وسائل النقل التي تختص بنقل البضائع من وإلى المخازن، ثم الأدوات البسيطة التي يتم استخدامها.

راسل شركة معوان واستفد من دراسة جدوى مشروع تصدير التمور للخارج.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

من نحن

معوان صرح متكامل في تقديم دراسات الجدوى وخطط الأعمال والحلول المبتكرة لرجال الأعمال الطموحين لنخطو معًا طريق النجاح ونحقق نتائج مبتكرة بناء على رؤية نخبة من ذوي الخبرة لدينا، فنحن نعمل سويًا على تطوير أعمالك.