دراسة جدوى مشروع call center

دراسة جدوى مشروع call center

إن دراسة جدوى مشروع call center تشمل كل هذه البيانات أو المعلومات التي يحتاج إليها المشروع سواء كانت كل التفاصيل التي تحتاج إليها من أجل ترخيص كول سنتر، أو أرباح وتكاليف مشروع كول سنتر، وكل الاستراتيجيات التي يجب أن تسير عليها من أجل تنفيذ مشروع كول سنتر، وتتمكن على المد البعيد أن تكون بكل تفاصيل ومعلومات ونظام كول سنتر، بالإضافة إلى أن تمتلك مفاتيح إدارة هذا المشروع بل يمكنك أن تقوم بتحقيق أهداف مركز اتصالات على المى البعيد والاستفادة من قبل هذا المشروع أفضل العوائد المالية التي تحتاج إليها.

وصف المشروع

المشروع عبارة عن إنشاء مركز اتصالات كول سنتر يعمل سواء للشركات أو الأفراد من أجل تلقي الاتصالات. والرد على العملاء، وهو من المشروعات التي باتت تعتد عليها العشرات من المشروعات سواء الإدارية أو الصناعية أو التجارية. وبناء على ذلك تستطيع من قبل دراسة جدوى مشروع call center أن تقوم بتوفير مشروع من المشروعات المميزة والناجحة التي يمكن عبرها أن تقوم بتحقيق الدخل المالي الذي تحلم به من قبل عالم الاستثمار، بالإضافة إلى أن تعدد هذه المشروعات التي تقوم بالاعتماد على هذه الخدمات سيكون له بالفعل عائد مالي كبير، بالإضافة إلى إمكانية تقديم خدمات إضافية مثل تدريب موظفي مركز اتصالات من أجل العمل في شركات بعينها، وهي خدمة إضافية ذات أرباح إضافية.

التجهيزات التي يحتاج إليها مشروع مركز اتصالات

إن مشروع call center يحتاج بصورة أساسية إلى العديد من التجهيزات سواء كانت الأساسية أو الكمالية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تقوم بتوفير مشروع من المشروعات الراقية والمميزة، ومن أبرز هذه العناصر التي يحتاج إليها المشروع ما يلي:

  • أجهزة الكمبيوتر.
  • السماعات.
  • محول pbx.
  • برامج الكول سنتر.
  • الموزع التلقائي للاتصالات.
  • إدارة للعلاقات العامة.
  • الاستجابات الصوتية التفاعلية.
  • تسجيل المكالمات.

موقع ومساحة المشروع

إن الموقع المميز الذي يجب أن تقوم بتنفيذه المشروع به يجب أن يكون موقع يسهل وصول الموظفين إليه. لذلك عليك أن تقوم بتوفير موقع في أفضل المواقع وبناء على ذلك تستطيع أن تسهل وصول العملاء إليك بالفعل. والمساحة التي يحتاج إليها المشروع لا تقل عن 250 متر مربع.

راسل شركة معوان واحصل على دراسة جدوى مشروع call center واحد من أفضل المشروعات المميزة التي يمكنك عبرها أن تضمن تحقيق النجاح.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

من نحن

شركة معوان هي شركة دراسات جدوى واستشارات اقتصادية متنوعة، تسهم في مساعدة المستثمرين ورواد الأعمال في الوطن العربي على بدء مشاريع جديدة ومربحة، مقرنا جمهورية مصر العربية ولنا فروع في دول كثيرة على رأسها الإمارات، السعودية، الأردن، عمان، الكويت، وغيرها من الدول العربية التي نخدمها عن طريق توفير دراسة جدوى معتمدة، وذلك يتم بناء على فريق عمل احترافي من الخبراء والاستشاريين ذوي الخبرة في مجال إعداد دراسة الجدوى.