دراسة جدوى مصنع قفازات طبية

دراسة جدوى مصنع قفازات طبية

دراسة جدوى مصنع قفازات طبية توفر إليك كل البيانات والمعلومات التي تحتاج إليها من أجل البدء في عملية تصنيع هذه المنتجات الطبية التي تعد من أساسيات المستشفيات، والصيدليات، والمعامل، والمراكز الطبية، وغيرها من المشروعات التي تقوم بالتعامل مع المواد الحساسة، والتي سيكون لك القدرة عبر هذه البيانات والمعلومات أن تقوم بالتعرف على كل هذه التفاصيل التي تعينك بصورة أساسية على التعرف على آليات عملية التصنيع، بالإضافة إلى معرفة كل التفاصيل التي تخص عملية التصنيع بناء على التقنيات التكنولوجية الحديثة التي تساهم في تعزيز عملية الإنتاج، وتعمل على توفير منتجات ذات جودة عالية تستطيع عبرها أن تصنع العلامة التجارية الراقية.

وصف المشروع

المشروع عبارة عن إنشاء مصنع قفازات طبية، يتم من قبل هذا المصنع إنتاج وتصنيع القفازات الطبية، والتي تعد أحد المنتجات الأساسية في القطاع الطبي، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع ضمان تحقيق قيمة وعائد مالي مرضي، والتي تشير إلى أن حجم الحصة التسويقية المؤشرات المالية التي تتوافر في دراسة جدوى قفازات طبية كبيرة، وبناء على ذلك تستطيع عبر فترة زمنية قصيرة القيام بتوفير القيمة والعائد المالي المرضي واسترجاع ما تم ضخه من الأموال في هذه المشروع، وبناء على ذلك بإمكانك أن تتعرف على آليات التصنيع، وآليات الترويج إلى هذه المنتجات كي تصل إلى الفئات التي يتم استهدافه وبناء على ذلك تستطيع من المشروع أن تحقق أفضل الأرباح والمبيعات.

من ماذا تصنع القفازات الطبية؟

إن القفازات الطبية يتم تصنيعها من مادة المطاط، والتي يتم الاستعانة ببعض المواد الخارجية والإضافية التي يتم من قبلها تعزيز قوام المنتج وبالتالي بالفعل يتم توفير منتج عالي الجودة، مثل الاستعانة بالنشا، وهي التي تساهم في أن تصبح القفازات أكثر مرونة أثناء عملية الارتداء.

نبذة عن سوق منتجات المشروع

في العام 2018 أصبحت بالفعل القفازات الجراحية المطاطية من المنتجات التي تحتل على التصنيف العالمي المميز حيث أن المنتج يحتل المركز 1463، وبلغ حجم التجارة التي استطاع هذا المنتج أن يحققها في السوق يبلغ 1,75 مليار دولار.

موقع ومساحة المشروع

المشروع من المشروعات الصناعية لذلك من أفضل المواقع التي يمكن أن يتم إدراج هذا المشروع. في أي من المناطق الصناعية المخصصة له، وبالنسبة إلى هذه المساحة التي يجب أن تقوم بتوفير المشروع. به يجب أن لا تقل عن 2000 متر مربع.

مراحل تصنيع القفازات الطبية

  • في البداية نبدأ فغي مرحلة غسل الاسطمبات الخاصة بالمشروع.
  • نقل الاسطمبات إلى الفرش الدوارة.
  • البدء في عملية تغطيس الاسطمبات في الطلاء الكيميائي.
  • تبدأ عملية إضافة الكبريت.
  • تبدأ عملية تدوير القفازات ثم عملية نزعها.
  • البدء في عملية التعبئة والتغليف.

راسل شركة معوان واحصل على دراسة جدوى مصنع قفازات طبية أحد الأفكار الاستثمارية الناجحة. التي بإمكانك عبرها أن تحصل على قيمة وعائد كبير من خلال هذا المشروع.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

من نحن

شركة معوان هي شركة دراسات جدوى واستشارات اقتصادية متنوعة، تسهم في مساعدة المستثمرين ورواد الأعمال في الوطن العربي على بدء مشاريع جديدة ومربحة، مقرنا جمهورية مصر العربية ولنا فروع في دول كثيرة على رأسها الإمارات، السعودية، الأردن، عمان، الكويت، وغيرها من الدول العربية التي نخدمها عن طريق توفير دراسة جدوى معتمدة، وذلك يتم بناء على فريق عمل احترافي من الخبراء والاستشاريين ذوي الخبرة في مجال إعداد دراسة الجدوى.