دراسة سوق صالون نسائي بمصر

نقدم لك دراسة سوق صالون نسائي بمصر، حيث يتوافر حجم قطاع التجميل في الدولة المصرية أهمية كبيرة حيث تبدأ في تحقيق نموًا كبيرًا حيث تصل إلى ما يقرب من الـ 55% وتحديد الأساس الرئيسي المناسب إليك.

عوامل الطلب على الخدمة

  1. مما لا يدع مجالًا للشك أن هناك طلبًا متزايدًا على منتجات التجميل وإزالة أثار الشيخوخة.
  2. يحتاج الشباب إلى تحسين المظهر الشخصي.
  3. زيادة الإقبال على التجميل في مختلف الأعمال.
  4. النمو السكاني المستمر.

حجم الطلب على عمليات التجميلية عالميًا

تعد من أهم الفوائد التسويقية الأساسية والرئيسية التي تعود عليك من دراسة السوق حيث تبدأ في تحديد عمليات التجميلية عالميًا حيث تصل الاحصائيات والأرقام العالمية ما يقرب من الـ 25 مليار.

تعد أمريكا الاولى في عدد عمليات التجميل حيث بلغت ما يقرب من الـ 5 مليون عملية، وحوالي مليون عملية حشو جلدي.

البرازيل تأتي في مقدمة الدول التي تقوم على تحديد الإجراءات التجميلية بما يقرب من الـ 2 مليون عملية حيث تمثل الإجراءات الجراحية بما يقرب من الـ 54% من حجم العمليات التجميلية.

استحواذ العمليات الجراحية بما يقرب من الـ 70% من إجمالي الإيرادات والتي تبدأ في تحديد 21% من إجمالي الإجراءات التجميلية.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

من نحن

شركة معوان هي شركة دراسات جدوى واستشارات اقتصادية متنوعة، تسهم في مساعدة المستثمرين ورواد الأعمال في الوطن العربي على بدء مشاريع جديدة ومربحة، مقرنا جمهورية مصر العربية ولنا فروع في دول كثيرة على رأسها الإمارات، السعودية، الأردن، عمان، الكويت، وغيرها من الدول العربية التي نخدمها عن طريق توفير دراسة جدوى معتمدة، وذلك يتم بناء على فريق عمل احترافي من الخبراء والاستشاريين ذوي الخبرة في مجال إعداد دراسة الجدوى.