أسعار خدمات دراسة الجدوى في السعودية

أسعار خدمات دراسة الجدوى في السعودية

أسعار خدمات دراسة الجدوى في السعودية تختلف باختلاف المشاريع المقترحة. فقيمة المشروع الصناعي تختلف بطبيعة الحال عن المشروع التجاري. لذا نحن نقوم على تقييم الأفكار الاستثمارية في البداية من أجل أن نحدد لك تكلفة دراسة الجدوى في السعودية بشكل دقيق وموضوعي.

نحن في شركة معوان أفضل شركة دراسة جدوى في السعودية نوفر لك سعر دراسة الجدوى الأنسب الذي يضمن لك الحصول على خدمة دراسات جدوى مميزة وهذا ما يتحقق من خلال رؤية فريق عمل احترافي لديه من الخبرات ما يكفي لنجاح أعمالك الاستثمارية داخل المملكة العربية السعودية فتابعوا معنا السطور القادمة لمعرفة المزيد.

خدمة دراسة جدوى في شركة دراسات جدوى بالسعودية معوان

نعمل في أهم شركات دراسة الجدوى في السعودية معوان على توفير خدمة دراسة جدوى متكاملة ومعتمدة لكل المستثمرين ورجال الأعمال. حيث تحتوي الدراسة على 3 أقسام أساسية ورئيسية منها ما يلي:

أولًا دراسات مالية:

إعداد دراسة الجدوى المالية هي واحدة من أهم الدراسات المميزة التي نوفرها لكم في شركة معوان أفضل شركة دراسة جدوى في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط حيث نقوم من خلال هذه الخدمة على معرفة ما يلي:

  • حجم التكاليف الإجمالية اللازمة لمشروعك.
  • الربح المالي المتوقع من المشروع.
  • حساب فترة استرداد رأس المال.
  • معدل العائد الداخلي للمشروع irr.

ثانيًا دراسة فنية:

تحليل فني شامل يتم تقديمه من قبل أفضل شركة دراسة جدوى في السعودية والوطن العربي حيث تقوم على تقديم عدد كبير من التحليلات الهامة منها ما يلي:

  1. تحديد مكان المشروع ومساحته.
  2. تحديد الأدوات والمعدات.
  3. معرفة خط الإنتاج اللازم للمشروع.
  4. تحديد العمالة اللازمة.
  5. تكاليف التشغيل الثابتة والمتغيرة.

ثالثًا دراسات تسويقية:

إعداد دراسات السوق هي واحدة من أهم الأمور المقدمة لك من خلال أفضل شركات دراسة الجدوى بالسعودية والتي تتم من خلال ما يلي:

  1. دراسة حجم المنافسين.
  2. نقاط القوة والضعف.
  3. تحليل سوات.
  4. دراسة السوق.
  5. الخطط التسويقية.

لكي تتعرف على كم تكلفة دراسة الجدوى في السعودية؟ لابد من العمل على تقييم كل الأفكار الاستثمارية  الواعدة والتي تضمن لك نجاح مشروعك.

أسعار خدمات دراسة الجدوى في السعودية

هل ترغب في معرفة أسعار خدمات دراسة الجدوى في السعودية؟ هذا ما نقدمه لك من خلال شركة معوان أفضل شركة دراسة الجدوى في السعودية التي توفر لك قائمة أسعار دراسة الجدوى بشكل نموذجي كالآتي:

  • دراسة جدوى القطاع التجاري تبدأ من 1000 ريال سعودي.
  • دراسات القطاع الخدمي تبدأ من 1500 ريال.
  • دراسة الجدوى الخاصة بالقطاع الصناعي تبدأ من 2000 ريال فقط.
  • دراسة جدوى القطاع الطبي تبدأ من 1500 ريال فقط.
  • دراسات الجدوى الخاصة بالقطاع التقني والتكنولوجي تبدأ من 1000 ريال.
  • دراسة جدوى مشروع صغير تبدأ من 700 ريال فقط.
  • دراسة جدوى القطاع الزراعي تبدأ من 1000 ريال سعودي.

هذه قائمة أسعار خدمات دراسة الجدوى في السعودية التي نقدمها لك في شركة معوان أفضل شركة دراسة جدوى في السعودية. وتختلف أسعارنا عن أسعار الشركات المنافسة. فلكل واحد منهم سياسة الخاصة وأسعاره الخاصة. قد تزيد وقد تقل  لكننا نقدم لك الخدمة الأفضل والسعر المناسب معها.

هل دراسة الجدوى المقدمة من شركة معوان معتمدة؟

يتسأل عدد كبير من رواد الأعمال والمستثمرين عن مدى اعتماد دراسة الجدوى في شركة معوان. نحن نؤكد لكم إننا نوفر لكم دراسة جدوى معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل في المملكة العربية السعودية. ونوفر لكم نموذج دراسة جدوى مشروع pdf ونموذج دراسة جدوى مشروع word متكاملة ومتوافقة مع جهات الدعم والتمويل ووفق الشروط والمتطلبات الخاصة بها.

إن كنت تبحث عن أفضل أسعار خدمات دراسة الجدوى في السعودية  يمكنكم الآن التواصل مع شركة معوان أفضل شركة دراسة جدوى بالسعودية ودعنا نساعدك في بدء مشروعك بخطوات دقيقة وموضوعية.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

من نحن

شركة معوان هي شركة دراسات جدوى واستشارات اقتصادية متنوعة، تسهم في مساعدة المستثمرين ورواد الأعمال في الوطن العربي على بدء مشاريع جديدة ومربحة، مقرنا جمهورية مصر العربية ولنا فروع في دول كثيرة على رأسها الإمارات، السعودية، الأردن، عمان، الكويت، وغيرها من الدول العربية التي نخدمها عن طريق توفير دراسة جدوى معتمدة، وذلك يتم بناء على فريق عمل احترافي من الخبراء والاستشاريين ذوي الخبرة في مجال إعداد دراسة الجدوى.