أهم شركة دراسات جدوى في عمان لحل العوائق وتوفير تمويل للمشاريع

أهم شركة دراسات جدوى في عمان لحل العوائق وتوفير تمويل للمشاريع

اهم شركة دراسات جدوى في عمان لحل العوائق تقوم الشركة على تحديد المخاطر التي قد تواجه فكرتك الاستثمارية وتضع لك الحلول المناسبة التي من شأنها تساعدك في الحصول على مشروع ناجح دون أي عوائق أو مشاكل.

نحن في شركة معوان أفضل شركة دراسة جدوى في سلطنة عمان نقدم لك خدمات استشارية مميزة للغاية تساعدك على إدارة أعمالك ونساعدك على تحليل كافة المخاطر التي تواجه فكرتك الاستثمارية بجانب أننا نقدم لك تقييم شامل ومناسب إلى فكرة المشروع.

عوائق تجعلنا غير قادرين على اتمام دراسة الجدوى

 نحن في شركة معوان لدراسات الجدوى الاقتصادية نوفر لك خدمة دراسة جدوى معتمدة لكن عند تنفيذ الدراسة نجد بعض العوائق التي تجعلنا غير قادرين على خدمتكم بالشكل الصحيح نود أن نخبركم بها من أجل أن نتجنبها سويًا ونقدم مشروع استثماري ناجح على أرض الواقع.

  • قلة التعاون من قبل العميل: تعد من أبرز التحديات التي تواجهنا متعلقة بالمعلومات التي يقدمها لنا العملاء لذا ننصحكم بتوافر كافة المعلومات الأساسية والرئيسية التي تساعدكم على تنفيذ مشروع جديد وناجح.
  • نقص الموارد أن الفكرة الاستثمارية التي يختارها العميل بها نقص كبير في الموارد من حيث الأدوات والمعدات والماكينات، وخطوط الإنتاج وهو الأمر الذي يؤثر كثيرًا على تنفيذ الدراسة بالشكل المناسب.
  • سوء التخطيط من البداية من قبل العملاء دائمًا يكونوا لهم مخططات تؤثر على تنفيذ الدراسة وسوء في التخطيط لذا ننصحكم بضرورة الاستماع إلى نصائح المختصين لكي تتمكنوا من الحصول على دراسة جدوى مشروع احترافية.

ما هي أهم مخططات دراسة الجدوى التي تساعدك على حل العوائق؟

يتم إعداد دراسة جدوى احترافية في معوان لدراسات الجدوى والتي تساعدك على التخطيط بصورة جيدة، حيث تحرص شركة دراسات جدوى في عمان على تقديم عدة مخططات كالآتي:

أولًا المخطط المالي:

نقدم لك مخطط مالي متكامل حول فكرة مشروعك الاستثماري من أجل مساعدتك على البدء في التنفيذ المالي بصورة جيدة حيث أننا نقوم على تقديم عدد كبير من الجوانب المخصصة منها حجم التكاليف الإجمالية والأرباح المالية وغيرها من الجوانب المختلفة التي تساعدك على تحسين الأوضاع المالية للمشروع.

ثانيًا التسويقي:

لابد من أن نقدم لك تحليل تسويقي مناسب إلى فكرة المشروع ونساعدك على إجراء عدد كبير من الجوانب المختلفة حولها كواحدة من أبرز العوامل التي تشجعك على التسويق الجيد ومن ثم تتمكن من إدارة المشروع بصورة احترافية ومن ثم القدرة على تحديد حجم المنافسين، حجم السوق، العرض والطلب على المنتجات داخل السوق وغيرها.

ثالثًا المخطط الفني:

نحن نقدم لك مخطط فني متكامل حول فكرة مشروعك الاستثماري والتي تساعدك كثيرًا على فهم عدد كبير من المتطلبات الرئيسية منها الأدوات والمعدات، المواد الخام، كافة العوامل الأساسية التي تتعلق بالجانب الفني التي من شأنها تستطيع أن تقوم بتحديد العمالة اللازمة، وغيرها من الأمور المخصصة التي تجعلك قادر على أن تحصل على دراسة جدوى مشروع احترافية وامتلاك فكرة مشروع ناجح.

نحن في شركة دراسات جدوى في عمان معوان نساعدك في الحصول على دعم وتمويل مناسب إلى مشروعك الاستثماري ونقدم لك عدة خدمات هامة من شأنها تتمكن من اتخاذ القرارات الاستثمارية الصائبة.

احصل الآن على خدمات شركة معوان أفضل شركة دراسة جدوى في سلطنة عمان كل ما عليكم القيام به هو التواصل معنا الآن ودع خبرائنا يخططون لك ويساعدونك على بدء مشروع ناجح في داخل الأسواق العمانية.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

من نحن

شركة معوان هي شركة دراسات جدوى واستشارات اقتصادية متنوعة، تسهم في مساعدة المستثمرين ورواد الأعمال في الوطن العربي على بدء مشاريع جديدة ومربحة، مقرنا جمهورية مصر العربية ولنا فروع في دول كثيرة على رأسها الإمارات، السعودية، الأردن، عمان، الكويت، وغيرها من الدول العربية التي نخدمها عن طريق توفير دراسة جدوى معتمدة، وذلك يتم بناء على فريق عمل احترافي من الخبراء والاستشاريين ذوي الخبرة في مجال إعداد دراسة الجدوى.