دراسة جدوى صالون نسائي في مصر

دراسة جدوى صالون نسائي في مصر

دراسة جدوى صالون نسائي في مصر فرصة استثمارية، فالطلب على هذه الخدمات التي يقدمها الصالون الأساسي لم تعد شيًا كماليًا، بل أصبحت من الأساسيات التي تعتاد عليها النساء، سواء في مقتبل العمر، أو متزوجة، كما أن الخدمات التي يقدمها مشروع صالون نسائي في مصر متنوعة، والتي تعد أسعارها متنوعة، ومنها أساسيات تحتاج إليها كل فتاة من أجل الاهتمام بالنظافة الشخصية، فليس الموضوع متوقف على الجماليات فقط.

ويتضمن مشروع صالون نسائي في مصر مجموعة متنوعة من الخدمات مثل تغيير لون الشعر، والعناية بالبشرة، والكثير من الخدمات التي تجعل المشروع مربح ومميز، وبإمكانك استغلاله بطريقة إيجابية للتربح، والمميز في المشروع أن آليات تنفيذه، والمتطلبات والخطوات التي يحتاج إليها المشروع كي يتم تنفيذه سهلة وسلسلة.

أدوات ومعدات مشروع صالون نسائي في مصر

تضمن لك دراسة جدوى صالون نسائي في مصر كل تفصيله تحتاج إليها في المشروع بداية من المساحات التي يحتاجها المشروع لتنفيذه، وصولًا إلى المنتجات المستخدمة في عملية تقديم الخدمات، ومن أهم الأدوات والمعدات التي يحتاج إليها المشروع ما يلي:

  1. يحتاج صالون نسائي في مصر إلى مجموعة من المرايات المتنوعة سواء الصغيرة أو الكبيرة.
  2. الكراسي المريحة التي يتم استخدامها من أجل الزبائن، وكنب مخصص من أجل الانتظار.
  3. مجموعة متنوعة من الديكورات التي تناسب الجو العام للمشروع.
  4. الإضاءة التي تتناسب مع طبيعة المشروع في جوانب المحل.
  5. مكتبة صغيرة لعرض الاكسسوارات، والكريمات التي يمكن شرائها من قبل الزبائن.
  6. المقصات التي تتميز بالجودة العالية.
  7. مناشف متنوعة، والتي تتمتع بالجودة العالية لاستخدامها مرات عديدة.
  8. ماكينات مخصصة من أجل تجفيف الشعر.
  9. مجموعة متنوعة من الكريمات، وصبغات الشعر، والزيوت، وكريمات البشرة.
  10. أدوات خاصة بالمناكير والبدي كير.
  11. تكييف لتوفير جو مناسب للمنتظرين.
  12. أكثر من مكواة مخصصة للشعر.

 الخدمات الإضافية المقدمة من صالون نسائي في مصر

تتضمن دراسة جدوى صالون نسائي في مصر عدة خدمات إضافية تستطيع من خلالها إضافة ربح إضافي إلى مشروعك الاستثماري، وهذه الخدمات الإضافية تتمثل فيما يلي:

  1. مجموعة كريمات خاصة بالبشرة.
  2. زخارف حنة وطابعات حنى متنوعة.
  3. صبغات خاصة بالألوان.
  4. رموش صناعية.
  5. ظافر صناعي.

مكان تنفيذ مشروع صالون نسائي في مصر

يحتاج مشروع صالون نسائي في مصر إلى اختيار موقع ومكان حيوي، فيمكنك أن تسهل وصول العميل إليك، فالمنطقة التي يجب اختيار المشروع بها، لابد أن تكون متناسبة مع الفئة المستهدفة، فموقع مشروع يستهدف الفئات المتوسطة، غير الفئات العالية غير الفئات الشعبية.

لكن على كل الأحوال لابد أن يكون موقع مشروع صالون نسائي في مصر حيوي بالقرب من التجمعات السكانية، لأن الكثير من المنازل التي ستكون بالقرب منك سيكونون بالفعل من زبائنك المستمرين.

العمال في مشروع صالون نسائي في مصر

إن المشروع يحتاج إلى عدد من العمالات، والتي منها ما يقدم الخدمة، فعلى حسب كم المقاعد التي يمكن توفيرها في المشروع، يجب توفير عدد مناسب من العمالة، أي ثلاثة كراسي، لابد من توفير ثلاثة من العمالة التي يمكنهم تقديم الخدمات التي يحتاج إليها النساء.

ثم يحتاج إلى عاملين نظافة، ثم أن مشروع صالون نسائي في مصر يحتاج إلى كاشير من أجل محاسبة الزبائن مقابل الخدمات التي تمكنوا من الحصول عليها.

طريقة التسويق إلى مشروع صالون نسائي في مصر

  1. الاهتمام بعمل الافتتاح الكبير الذي يلفت إليك الأنظار.
  2. البدر بمجموعة من العروض التنافسية.
  3. استخدام منصات التواصل للترويج للخدمات.
  4. توفير خدمة عالية الجودة بسعر مناسب.
  5. توزيع المنشورات المطبوعة.

راسل مكتب معوان لعمل دراسة الجدوى واستفد من دراسة جدوى صالون نسائي في مصر.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

من نحن

شركة معوان هي شركة دراسات جدوى واستشارات اقتصادية متنوعة، تسهم في مساعدة المستثمرين ورواد الأعمال في الوطن العربي على بدء مشاريع جديدة ومربحة، مقرنا جمهورية مصر العربية ولنا فروع في دول كثيرة على رأسها الإمارات، السعودية، الأردن، عمان، الكويت، وغيرها من الدول العربية التي نخدمها عن طريق توفير دراسة جدوى معتمدة، وذلك يتم بناء على فريق عمل احترافي من الخبراء والاستشاريين ذوي الخبرة في مجال إعداد دراسة الجدوى.