دراسة جدوى محل بيع ملابس رياضية

دراسة جدوى محل بيع ملابس رياضية

إن مشروع محل الملابس الرياضية نتيجة إلى كثرة الممارسين إلى الرياضات بالإضافة إلى أن الذين يقومون بتشجيع اللاعبين المفضلين لهم، بالإضافة إلى الفرق الرياضية المتنوعة، كما أن الملابس الرياضية أصبحت من أهم صيحات الموضة وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تقوم بتوفير منتتج من المنتجات التي يوجد عليها إقبال كبير، خاصة أن دراسة جدوى محل بيع ملابس رياضية تشمل إليك كل التفاصيل التي يمكن من خلالها أن تقوم بتوفير كل ما تحتاج أن تتعرف عليه من قبل المشروع، سواء ديكور محل ملابس رياضية، بالإضافة خطة كاملة لتأسيس شركة بيع الملابس الرياضية، بالإضافة إلى استراتيجيات تأسيس مشروع محل ملابس رياضية، بجانب التعرف على كافة تكاليف فنح محل ملابس رياضية.

وصف المشروع

المشروع عبارة عن إنشاء محل تجاري يقدم الملابس الرياضية المتنوعة المقاسات. والمتنوعة التفاصيل، وهو محل يجب أن يكون مقره بالفعل في أي من المواقع الحيوية مثل المولات التجارية أو الأماكن التجارية الأخرى بالقرب من التجمعات السكنية، وتتميز دراسة جدوى ملابس نسائية رياضية أو رجالية أنها تراعي كافة الأذواق وكل متطلبات العملاء التي يرغبون بها، بالإضافة إلى أن دراسة جدوى محل بيع ملابس رياضية تشمل ما يعنيك على التأسيس، أو التسويق، أو آليات تحقيق قيمة وعائد مالي مرضي من قبل هذا المشروع، خاصة أن الدراسة تشمل خط عمل لتأسيس شركة بيع الملابس الرياضية أو محل لتتعرف على الاستراتيجيات الصحيحة التي يمكن أن تصل عبرها إلى العميل المحتمل.

تفاصيل المشروع الأساسية

يوجد العديد من التفاصيل الأساسية التي يحتاج إليها المشروع. والتي سيكون لها دور في إنشاء مشروع مميز متكامل الأركان، ومن أهم هذه المتطلبات سواء كانت الرئيسية أو الأساسية التي يحتاج إليها المشروع ما يلي:

موقع ومساحة المشروع

إن موقع المشروع لابد أن يكون في موقع حيوي، وبناء على ذلك. تسهل على العملاء عملية الوصول إليك، فالمشروع لابد أن يكون في أي من  المولات التجارية أو أي منطقة قريبة من السكان، أما المساحة فالمشروع يحتاج إلى مساحة تتراوح بين 60 إلى 90 متر مربع.

التجهيزات الأساسية للمشروع

  • توفير الكهرباء والإضاءة المناسبة للمشروع.
  • تصميم الواجهات الزجاجية التي يحتاج إليها المشروع.
  • توفير المنيكينات لعرض الملابس عليها والعلاقات.
  • توفير رفوف تستخدم لتنظيم الملابس المعروضة.
  • تصميم لافتة كبيرة توضح على المحل من الخارج.

التسويق إلى مشروع محل ملابس رياضية

  • التسويق من خلال المطبوعات وعمل افتتاح كبير.
  • التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي.
  • عمل موقع إلكتروني وتطبيق من أجل التسويق عبرهم.

راسل شركة معوان واستفد من دراسة جدوى محل بيع ملابس رياضية أحد المشروعات الاستثمارية الناجحة. التي تستطيع من خلالها تحقيق أفض قيمة وعائد مالي مرضي.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

من نحن

شركة معوان هي شركة دراسات جدوى واستشارات اقتصادية متنوعة، تسهم في مساعدة المستثمرين ورواد الأعمال في الوطن العربي على بدء مشاريع جديدة ومربحة، مقرنا جمهورية مصر العربية ولنا فروع في دول كثيرة على رأسها الإمارات، السعودية، الأردن، عمان، الكويت، وغيرها من الدول العربية التي نخدمها عن طريق توفير دراسة جدوى معتمدة، وذلك يتم بناء على فريق عمل احترافي من الخبراء والاستشاريين ذوي الخبرة في مجال إعداد دراسة الجدوى.