مكتب دراسة جدوى اقتصادية التخطيط المالي لضمان استدامة الاستثمار

مكتب دراسة جدوى اقتصادية التخطيط المالي لضمان استدامة الاستثمار

مكتب دراسة جدوى اقتصادية معوان هو مكتب متخصص قادر على إدارة أعمالك الاستثمارية وقادر على تحليل أفكارك بشكل دقيق ومميز حيث أننا نحرص على توضيح كافة الأسس سواء كانت المالية أو الفنية أو التسويقية والإدارية والتنظيمية وهو ما يتحقق لك من خلال فريق متكامل قادر على مساعدتك على اتخاذ الخطوات الصحيحة.

العمل على إجراء دراسة جدوى شاملة لمشروعك وهو ما نقوم على تقديمه لك من خلال مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة والتي تسهل عليك تحليل شامل لأفكارك وكذلك الحرص على الوصول إلى جدوى المشروع بما يحقق لك النجاح على أرض الواقع.

لماذا تتعامل مع مكتب دراسة جدوى اقتصادية؟

هناك العديد من العوامل الهامة والمميزة التي نقدمها لك والتي تساعدك على تحليل فكرة مشروعك وكذلك القدرة على إدارة أعمالك وهو ما نحققه لك في مكتب دراسة جدوى اقتصادية فمن أهم هذه العوامل المميزة التي نحققها لك وهذا ما يتم من خلال مشروعك الاستثماري.

  1. إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية الشاملة من أجل مساعدتك على إدارة وتحليل أعمالك.
  2. الخبرات الكبيرة في مجال الاستشارات الاقتصادية.
  3. فريق عمل لديه من الخبرات ما يكفي من أجل الوصول إلى جدوى المشروع.
  4. تحرص من خلال الدراسة على اتخاذ القرارات الصحيحة لمشروعك.
  5. أسعار تنافسية مقارنة بالمنافسين.

هذه مجموعة من العوامل الهامة والمميزة التي نقدمها لك والتي تساعدك على إدارة أعمالك وكذلك تقييمها من خلال مكتب دراسة جدوى اقتصادية وهذا ما يتم بناء على فهم كافة الأسس والجوانب التي تضمن لك التنفيذ الجيد للمشروع.

ما هي خدمات أفضل مكتب دراسة جدوى اقتصادية؟

نتعرف على العديد من الخدمات الهامة والمميزة التي يقدمها لك مكتب دراسة جدوى اقتصادية معوان والتي تساعد المستثمرين ورواد الأعمال على بدء كافة المشاريع بطريقة جيدة وناجحة فمن أهم هذه الخدمات ما يتمثل فيما يلي:

  1. دراسة جدوى مشروع.
  2. تحليل سوات الرباعي.
  3. مخطط نموذج العمل التجاري.
  4. تحليل الحساسية.
  5. نموذج العرض التقديمي.
  6. تحليل مالي للشركات.
  7. استشارات إدارية وتنظيمية.

هذه الخدمات الهامة والمميزة التي نقدمها لك في مكتب معوان أهم مكتب دراسة جدوى اقتصادية معتمدة والتي نوفرها لك من خلال فريق عمل لديه من الخبرات ما يكفي للوصول إلى جدوى المشروع.

أهم مكونات إعداد دراسة جدوى اقتصادية لمشروعك

هناك العديد من المكونات الهامة والمميزة التي تساعدك على إدارة المشروع حيث أننا نحرص على توفير كافة الجوانب التي من شأنها تصل إلى جدوى المشاريع فمن أبرز هذه المكونات ما يتمثل فيما يلي:

الدارسة المالية:

إعداد دراسة الجدوى المالية هي واحدة من أهم الدراسات المميزة التي نوفرها لك. والتي تساعدك على الوصول إلى جدوى مشروعك وكذلك الحرص على بدء ومعرفة حجم التكاليف والربح المالي وكذلك العمل على تحديد رأس المال المناسب.

الدراسة الفنية:

إعداد دراسة الجدوى الفنية هي واحدة من  أبرز الجوانب التي نقدمها لك والتي تساعدك على إعداد مشروعك. بجانب العمل على تحديد الأدوات والمعدات وحجم المشروع والطاقة الإنتاجية للمشروع وغيرها.

الدراسات التسويقية:

إعداد دراسة الجدوى التسويقية هي واحدة من أهم العوامل المميزة التي نقدمها لك. والتي تتم من خلال تحديد حجم المنافسين وكذلك العمل على تحديد الفئات المستهدف وغيرها من الإدارات المختلفة. وهذا ما يتحقق في الدراسة التسويقية.

هذه مجموعة من المكونات الهامة والمميزة التي نقدمها لك من خلال دراسة الجدوى الاقتصادية. والتي يتم طرحها في مكتب دراسة جدوى اقتصادية.

تواصل الآن مع مكتب معوان أهم مكتب دراسات جدوى اقتصادية وتمتع بأفضل العروض والخصومات على الدراسة.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

من نحن

شركة معوان هي شركة دراسات جدوى واستشارات اقتصادية متنوعة، تسهم في مساعدة المستثمرين ورواد الأعمال في الوطن العربي على بدء مشاريع جديدة ومربحة، مقرنا جمهورية مصر العربية ولنا فروع في دول كثيرة على رأسها الإمارات، السعودية، الأردن، عمان، الكويت، وغيرها من الدول العربية التي نخدمها عن طريق توفير دراسة جدوى معتمدة، وذلك يتم بناء على فريق عمل احترافي من الخبراء والاستشاريين ذوي الخبرة في مجال إعداد دراسة الجدوى.