الاستشارات المالية في الرياض شركة دراسات جدوى في الرياض

الاستشارات المالية في الرياض شركة دراسات جدوى في الرياض

دراسة الجدوى تعتبر من أهم العوامل المميزة التي يجب على المستثمرين ورجال الأعمال واصحاب المشاريع المختلفة الاستناد عليها من أجل التأكد من مدى جدوى مشروعك ومن أجل بدء فكرة المشروع بصورة واقعية مميزة كما أننا نقوم على فهم المتغيرات الرئيسية والأساسية المميزة التي تؤثر على نجاح أفكارك الاستثمارية كذلك التركيز على تحديد دور الدراسة بشكل مميز من أجل النجاح على أرض الواقع فنحن نسعى في شركة معوان اهم شركة دراسات جدوى في الرياض على أن نقدم المعلومات والبيانات اللازمة من أجل سهولة اتخاذ القرار الاستثماري الأنسب لك.

تعرف على النتائج التي تحققها لك دراسة الجدوى الاقتصادية؟

مما لا شك فيه أن دراسة الجدوى هي التي لها دورًا كبيرًا في نجاح المشاريع الاستثمارية الناجحة والتي تسهل عليك معرفة مجموعة المراحل الهامة والمميزة وهو ما يتحقق من خلال عدة نتائج مميزة ومخصصة كالآتي:

  1. إن دراسة الجدوى لها مكانة كبيرة في بناء مراحل المشروع الاستثماري بصورة جيدة مختلفة.
  2. تتاكد من خلال إعداد دراسة الجدوى على تحقيق النجاح لمشروعك على أرض الواقع بناء على معلومات وخطوات سليمة ودقيقة مميزة لك.
  3. الدراسة التفصيلية هي التي تضمن لك الوصول إلى جدوى السوق والعوامل الفنية والمالية المخصصة لمشروعك.
  4. الدراسة تساعدك في التركيز على حجم الأرباح المالية المناسبة.
  5. العمل على دراسة الجدوى من أجل فهم الأسس التنفيذية المخصصة لك.
  6. توفر لك كافة البيانات والمعلومات اللازمة من أجل فهم كيفية تنفيذ مشروعك.

مجموعة من الخطوات الهامة والنقاط الرئيسية التي نقدمها لك من خلال شركة دراسات الجدوى في الرياض معوان لخدمات رجال الأعمال والتي تساعدك على تنفيذ مشروعك.

ما هي أهداف دراسة الجدوى التي تحصل عليها من شركة دراسات جدوى في الرياض؟

مما لا يدع مجالًا للشك أن إعداد دراسة الجدوى يتطلب الاستعانة بـ أفضل شركات دراسة الجدوى بالرياض معوان والتي تساعدك على فهم البيئة الخارجية وكذلك معرفة كل الأمور اللازمة لنجاح المشروع.

  1. إن الدراسة تهدف إلى معرفة كل العوامل التي تحقق لك القدر الأكبر من المشروع.
  2. الدراسة هي التي تحدد لك الفرص الاستثمارية اللازمة والتي نقدمها لك من أجل المفاضلة من خلالها.
  3. العمل على دراسة الجدوى لمساعدة المستثمرين ورواد الأعمال والحصول على الدعم والتمويل المناسب إلى المشروع.
  4. الحرص على إدارة العمل بما يساعدك على الوصول تحقيق التخصيص الأمثل للموارد المخصصة.
  5. الدراسة فرصة جيدة للغاية لكل من يريد أن يتخذ القرار الاستثماري الأنسب.
  6. من خلال الدراسة تفهم العديد من المتطلبات الرئيسية للمشروع.

هذه الدراسات والأهداف الهامة والرئيسية التي يحتاج إليها المستثمرين ورواد الأعمال والتي من خلالها تتمكن  من إدارة أعمالك بصورة جيدة داخل مدينة الرياض.

ما أنواع دراسة الجدوى اقتصادية التي تقدمها أهم شركات دراسة الجدوى بالرياض؟

نتابع معًا العديد من أنواع دراسات الجدوى الاقتصادية المختلفة التي نقدمها لك من خلال شركات دراسة الجدوى حيث يتم الحصول على مجموعة من الدراسات المختلفة التي تضمن لك في النهاية اتخاذ القرار الاستثماري الأنسب والتي تحقق لك نجاحًا استثماريًا كبيرًا كما أننا نقوم على تقديمها بما يحققه لك وهو ما يتم من خلال الآنواع التالية:

أولًا دراسة جدوى مبدئية:

إعداد دراسة الجدوى المبدئية هي واحدة  من أهم الدراسات المميزة للغاية ومن خلالها يتم رسم الخطوط العريضة والأولية للمشروع لكي نساعد في شركة دراسات جدوى بالرياض المستثمرين على الإلمام بخطة التنفيذ الأولية.

ثانيًا دراسة تفصيلية:

إعداد دراسة الجدوى التفصيلية تعتبر من الدراسات المميزة التي لابد من التركيز عليها لأنها تحتوى على معلومات كبيرة ودقيقة ونساعدك على معرفة كل الأسس والعوامل اللازمة لفهم المتطلبات الأخرى وكذلك الوصول إلى جدوى مشروعك كما أننا نقوم على فهم حجم الانفاقات المختلفة والمميزة وكيفية العمل على مواجهة كل التحديات الاساسية والمالية التي تواجه مشروعك.

دراسة جدوى مالية:

نحن من أهم الدراسات التي نوفرها للمستثمرين ورواد الأعمال حيث أننا نقوم على فهم كل الجوانب المالية اللازمة للمشروع كما أننا نساعدك على معرفة حجم التدفقات النقدية المميزة والتي من خلالها نفهم الانفاق على المشروع ورأس المال وغيرها من الأمور.

  1. تسهل عليك دراسة الجدوى المالية هي التي تضمن لك فهم الموارد المالية المخصصة التي تساعدك على بدء المشروع.
  2. تحديد رأس المالب المناسب والذي يضمن لك تحقيق نجاح لمشروعك.
  3. نساعدك على تحديد حجم التكاليف الإجمالية اللازمة لمشروعك الاستثماري.

دراسة جدوى تسويقية:

إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية واحدة من أهم الدراسات المميزة التي نقدمها لك من خلال مشروعك والتي تحقق لك النجاح حيث نتعرف على السوق وكيفية التواجد داخل السوق والمؤشرات المتاحة داخل السوق وغيرها من الأمور الأخرى المتاحة بداخلها.

  1. تحليل مؤشرات السوق الأولية.
  2. الأهداف الخاصة بالمشروع.
  3. نحدد لك حجم المبيعات المتواجد داخل السوق.
  4. العمل على تحديد حجم العرض والطلب.
  5. نركز في دراسة السوق على تحليل المنافسين.
  6. نقوم على تحديد الخصائص الديموغرافية للمشروع.
  7. نحدد الكمية اللازمة لنجاح مشروعك الاستثمارية.
  8. نقوم على فهم الحجم الكلي للمشروع وكذلك دراسة عوامل طبيعة للمشروع.

دراسة جدوى فنية:

هدفنا في هذه الدراسة أن نساعدك على معرفة كل الأمور المتعلقة بطريقة تنفيذ المشروع. والتجهيز الجيد والأمثل لهذا المشروع كما أننا نعمل على تحليل كل الأسس والعوامل التي تحقق لك نجاحًا أفضل وكبير له.

  1. تحديد حجم الانتاج اللازم للمشروع.
  2. العمل على تحديد الطاقة الإنتاجية لمشروعك.
  3. الدراسة تساعدك على تحديد احتياجات المشروع.
  4. نقوم على توفير البيانات واللازمة والمعلومات الخاصة.
  5. الأدوات والمعدات وخطوط الإنتاج المتاحة للمشروع.
  6. تحديد الاسلوب الانسب للإنتاج وكذلك مساعدتك على معرفة عدد العمالة اللازمة.

هذه مجموعة من الدراسات الهامة المتواجدة داخل الدراسة والتي تحدد لك العديد من الأمور اللازمة. وكذلك الوصول إلى معرفة الجدوى القانونية والتراخيص اللازمة والجوانب القانونية والبيئية. المحددة للمشروع بالإضافة إلى القيام بتحليل متكامل حول مشروعك.

أهم شركات دراسة الجدوى في الرياض

هناك العديد من الدراسات الهامة والأساسية اللازمة المحددة لمشروعك. كما أننا نقوم على فهم الأمور ومدى جدوى فكرتك الاستثمارية وهو ما يتحقق من خلال الآتي:

  1. إعداد دراسة جدوى تفصيلية مالية وفنية.
  2. تقديم  وتحليل سوات الرباعي.
  3. إعداد دراسة الجدوى التسويقية.
  4. مخطط نموذج العمل التجاري.
  5. نموذج العرض التقديمي.

خدمات عديدة ومتنوعة نقدمها لك من خلال شركة دراسات جدوى في الرياض معوان. والتي نساعدك من خلالها على بدء فرص استثمارية ناجحة ومربحة متوافقة مع رؤية المملكة 2030. وتساعدك في الحصول على دعم وتمويل متكامل من الصندوق الصناعي والحصول على دعم وتمويل من الجمعيات والمؤسسات التمويلية بالمملكة.

لا تترددوا الآن في طلب دراسة جدوى مشروع من شركة معوان لخدمات رجال الأعمال. فقط كل ما عليكم القيام به هو التواصل معنا الآن ودعنا نخطط لك ونبدء رحلتك الاستثمارية الآمنة.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

من نحن

شركة معوان هي شركة دراسات جدوى واستشارات اقتصادية متنوعة، تسهم في مساعدة المستثمرين ورواد الأعمال في الوطن العربي على بدء مشاريع جديدة ومربحة، مقرنا جمهورية مصر العربية ولنا فروع في دول كثيرة على رأسها الإمارات، السعودية، الأردن، عمان، الكويت، وغيرها من الدول العربية التي نخدمها عن طريق توفير دراسة جدوى معتمدة، وذلك يتم بناء على فريق عمل احترافي من الخبراء والاستشاريين ذوي الخبرة في مجال إعداد دراسة الجدوى.